أفضل أنواع المكملات الغذائية واسعارها

أفضل أنواع المكملات الغذائية وأسعارها

أفضل أنواع المكملات الغذائية وأسعارها
أفضل أنواع المكملات الغذائية وأسعارها

اكتشف الأنواع المختلفة من المكملات الغذائية التي قد تساعدك في بناء المزيد من العضلات مع فقدان الدهون.

من المعروف أن لاعبي كمال الأجسام يتدربون بقوة و يتغذون بشكل مكثف ، لاكتساب الكثير من الكتلة العضلية ، فإنهم يرفعون الأوزان ثقيلة ، للكشف عن عضلات جسامهم المنحوتة والممزقة ، يحسب لاعبو كمال الأجسام عادةً احتياجاتهم من البروتينات والعناصر الغذائية الأخرى ،ويتبعون نظامًا غذائيًا منخفض الكربوهيدرات ، مع الانقسامات التدريبية المكثفة والنظام الغذائي الصارم تأتي الحاجة إلى مكملات من المستوى التالي.

لدعم أدائهم في صالة الألعاب الرياضية والتعافي ، يحتاج لاعبو كمال الأجسام على الأرجح إلى مجموعة من المكملات المختلفة ، على سبيل المثال ، قد يساعد ملحق دعم المفاصل في الحفاظ على سلامة لاعبي كمال الأجسام أثناء رفع الأوزان الثقيلة جدا ، للتعافي ، يمكن للنوم من سبع إلى تسع ساعات المساعدة في الحصول قصة من الراحة ، بينما يغذي بروتين مصل اللبن العضلات النامية. لست متأكدا من أين تبدأ؟ لا تقلق - لقد جمعنا لك أفضل المكملات الغذائية لكمال الأجسام لمساعدتك في رحلتك بالاضافة الى اسعارها ، للاشارة فان هذه الاسعار قد تتغير مستقبلا .

أفضل مكملات كمال الأجسام

أفضل قبل التمرين: Jacked Factory Nitrosurge

أفضل قبل التمرين بدون كافيين: Kaged Pre-Kaged Stim Free

أفضل مصل اللبن المعزول: Transparent Labs Whey Isolate

أفضل تمرين داخلي: Kaged In-Kaged Intra Workout

أفضل مساعدة للنوم: Transparent Labs Sleep Aid

أفضل بيتا ألانين: Swolverine CarnoSyn Beta-Alanine

أفضل الفيتامينات: Huge Supplements Huge Multivitamin

افضل كرياتين: Transparent Labs Creatine HMB

أفضل مساعدة للنوم لا تحتوي على الميلاتونين: Nested Naturals Luna-Melatonin-Free Sleep Aid

أفضل أمينو أساسي: GHOST AMINO

ملاحظة المحرر: من المفترض أن يكون المحتوى الموجود على موقعنا إعلاميًا بطبيعته ، ولكن لا ينبغي اعتباره نصيحة طبية. الآراء والمقالات الواردة في هذا الموقع غير مخصصة للاستخدام في التشخيص و / أو الوقاية و / أو العلاج من المشكلات الصحية. من الجيد دائمًا التحدث إلى طبيبك قبل البدء في روتين جديد للياقة البدنية و / أو التغذية و / أو المكملات. لا تهدف أي من هذه المكملات إلى العلاج أو علاج أي مرض. إذا شعرت أنك قد تكون ناقصًا في مادة مغذية أو مغذيات معينة ، فيرجى الاستعانة بطبيب مختص.

أفضل قبل التمرين

أفضل أنواع المكملات الغذائية وأسعارها
أفضل أنواع المكملات الغذائية وأسعارها

ثمن البيع: 27.99$

يمكن أن تسهل بودرة ما قبل التمرين ضخ الدم بشكل أفضل وتزودك بالطاقة التي تحتاجها في صالة الألعاب الرياضية.

يحتوي هذا المنتج على مشغلات ما قبل التمرين المعتادة - الكافيين والطاقة و L- سيترولين لتحسين تدفق الدم وبيتا ألانين لتحسين القوة والقدرة على التحمل ، يمكنك رؤية الجرعات لكل مكون ، حتى تعرف ما الذي تحصل عليه ، وأن Nitrosurge يحتوي على AstraGin ، وهي صيغة تعزز امتصاص كل مكون. ومع ذلك ، يجب تحذير أولئك الذين لديهم حساسية تجاه الكافيين: هناك 180 ملليجرام من المادة في كل حصة.


إن برنامج Jacked Factory لما قبل التمرين ميسور التكلفة ، ويأتي بـ 13 نكهة ، ويحتوي على مكونات بجرعات كاملة قد تساعد في نمو العضلات ، مثل 1.6 جرام من بيتا ألانين.

أفضل ما قبل التمرين بدون كافيين

أفضل أنواع المكملات الغذائية وأسعارها
أفضل أنواع المكملات الغذائية وأسعارها

ثمن البيع: 44.99$

إذا كنت تتدرب في وقت متأخر أو لا تستطيع تحمل المنشطات ، مثل الكافيين ، فلا تزال هناك خيارات ما قبل التمرين لك. تعتمد بعض الصيغ - مثل هذه - على مكونات تعزز التركيز وتحفز المضخة بدلاً من المنبهات.

للتعويض عن نقص الطاقة التي يسببها المنشط ، يعتمد Kaged على مكونات مثل التيروزين والتوراين التي يمكن أن تساعد في تحسين قدرتك على التركيز على المهمة التي تقوم بها. لا يزال Pre-Kaged Stim Free يحتوي على مكونات تعزز تدفق الدم للمضخات ، مثل citrulline ، ومكونات يمكن أن تساعد في احتباس العضلات ، مثل BCAAs.

إذا كنت من أوائل الطيور وتريد زيادة طاقة الكافيين ، فمن المحتمل ألا تكون هذه هي الصيغة المناسبة لك. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن مزيج من السيترولين ، والأحماض الأمينية متفرعة السلسلة ، والتيروزين الذي يمكن أن يساعدك في الحفاظ على تركيزك وبناء العضلات طوال التمرين ، فقد يكون Pre-Kaged Stim Free اختيارًا رائعًا. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي بنكهتين لذيذتين - Fruit Punch و Cherry Bomb.


يتضمن هذا التمرين المسبق BCAAs ، والتوراين ، والتيروزين ، والسيترولين ، والكرياتين - لكنه لا يحتوي على مادة الكافيين. ستجد أيضًا مسحوق ماء جوز الهند ، والذي يمكن أن يساعد في الترطيب خلال التدريبات الخاصة بك.

أفضل مصل اللبن المعزول

أفضل أنواع المكملات الغذائية وأسعارها
أفضل أنواع المكملات الغذائية وأسعارها

ثمن البيع: 28.95$

يعتبر بروتين مصل اللبن المعزول أفضل للاعبي كمال الأجسام لأنه يتم تصفيته بشكل أكثر شمولاً ويحتوي على جرامات أقل من الكربوهيدرات والدهون. لذلك تحصل على كل البروتين بدون أي من المغذيات الكبيرة الزائدة.

ملعقة واحدة تزن 32 جرامًا تعطيك فقط جرامين من الكربوهيدرات و 28 جرامًا من البروتين. ليس هناك دهون أيضًا. يتم الحصول على مصل اللبن من أبقار تتغذى بشكل طبيعي وخالية من الهرمونات ، لذا فإن جودة المنتج عالية إذا كان ذلك يهمك. ولكن بسعر 60 دولارًا مقابل 30 حصة (أو 2 دولار لكل وجبة) ، فأنت بالتأكيد تدفع فلسًا واحدًا مقابل ملف تعريف الماكرو ومصل اللبن عالي الجودة.


أفضل تمارين داخلية

أفضل أنواع المكملات الغذائية وأسعارها
أفضل أنواع المكملات الغذائية وأسعارها

ثمن البيع: 29.99$

يمكن لجلسات التدريب الطويلة والصارمة أن تستنفد طاقة جسمك. هذا هو السبب في أن الرواد الذين يمارسون الرياضة بشكل مكثف لأكثر من ساعة قد يستفيدون من تناول مكمل غذائي أثناء التمرين. لقد ثبت أن التغذية أثناء التمرين تجعل التمرين يبدو أسهل للرافعين. 

تقدم تركيبة In-Kaged مزيجًا من المكونات التي تركز على بناء العضلات ، والضخ ، والطاقة. يحتوي على خمسة جرامات من BCAAs ، والتي يمكن أن تساعد في احتباس العضلات. يحتوي أيضًا على ثلاثة جرامات من سيترولين ، والتي قد تساعد في المضخات أثناء التمرين. كما أنه يوفر جرامًا واحدًا من التيروزين ، والذي يمكن أن يساعد في التركيز. علاوة على كل ذلك ، ستجد الكافيين وبيتا ألانين والتوراين وحتى مسحوق ماء جوز الهند ، والتي قد تساعد في الترطيب أثناء التمرين.

ومع ذلك ، فإن هذا المكمل منخفض الكربوهيدرات. أثناء ممارسة الرياضة ، يتم استنفاد الكربوهيدرات ، وهذا هو السبب في أن بعض المكملات الغذائية أثناء التمرين ستوفر جرعة من الكربوهيدرات وتجديدها - يحتوي هذا التمرين أثناء التمرين على جرامين فقط من الكربوهيدرات ، وهذا ليس بالأمر المهم. إذا لم يكن هذا أحد المكونات التي تحرص عليها ، فإن In-Kaged يأتي بثلاث نكهات لذيذة - Blue Raspberry و Cherry Lemonade و Watermelon - وكلها لا تحتوي على ألوان أو نكهات صناعية.


تبحث عن الحجم؟ يسمح لك تدفق الدم المتزايد والتركيز الذي تحصل عليه من In-Kaged بالعمل بجدية أكبر في صالة الألعاب الرياضية لمزيد من العضلات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يساعد في الحفاظ على رطوبتك أثناء ممارسة الرياضة.

أفضل مساعدة للنوم

أفضل أنواع المكملات الغذائية وأسعارها
أفضل أنواع المكملات الغذائية وأسعارها

ثمن البيع: 19.99$

النوم أمر حيوى - لأدائك وصحتك العقلية وبقائك على قيد الحياة. تمت الإشارة إليه على أنه حبة سحرية للرياضيين ، وأثبتت دراسة أجريت على لاعبي كرة السلة في جامعة ستانفورد أن المزيد من النوم أدى بلا شك إلى تحسين أدائهم. (2) إذا كنت تواجه مشكلة في النوم ، فهذه مشكلة ، ولكن هناك مكملات مصممة لجذب النوم.

تقدم حصة واحدة من ثلاث أقراص 3 ملليجرام من الميلاتونين ، وهو هرمون ينتجه جسمك وينظم دورة نومك. ثبت أن تناول المزيد من الميلاتونين يساعد أولئك الذين يعانون من صعوبات في النوم. (3) تأتي هذه المساعدة على النوم أيضًا مع الكرز الحامض ، الذي يحتوي على الميلاتونين والتريبتوفان ، وهو مساعد آخر على النوم. أيضًا ، ثبت أن الزنك والمغنيسيوم ، وهما مكونان في تركيبة مختبرات شفافة ، يحسنان النوم عند إقرانهما مع الميلاتونين إلى حد كبير. (4) على الرغم من أن الميلاتونين ، بالنسبة للبعض ، يمكن أن يسبب الصداع والنعاس أثناء النهار.

النوم الجيد ليلاً ضروري لشفائك وتحسين الأداء في صالة الألعاب الرياضية. تقدم تركيبة وقت النوم الشفافة Labs مكونات مجربة وحقيقية مثل الميلاتونين والزنك واثنين من الإضافات مثل الكرز الحامض وفيتامين B6. النتيجة النهائية: نوم رائع بدون هذا الشعور المترنح.


أفضل بيتا ألانين

أفضل أنواع المكملات الغذائية وأسعارها
أفضل أنواع المكملات الغذائية وأسعارها

ثمن البيع: 32.99$

تم ربط التكميل ببيتا ألانين بزيادة كبيرة في أداء التدريب مقارنة بالرافعين الذين لم يتناولوه ، مما قد يسمح للرياضيين بالعمل بجد لفترة أطول. (5) إذا كنت من رواد صالة الألعاب الرياضية المخضرمين وتحتاج إلى تجاوز الهضاب ، فقد يكون بيتا ألانين قادرًا على مساعدتك في القيام بذلك.

هذا مكمل مكون من عنصر واحد ، لذلك ليس هناك الكثير للبحث عنه بخلاف الجرعة. ومع ذلك ، تتراوح جرعات بيتا ألانين عادةً عبر السوق من 1.6 جرام إلى 5 جرام ، وتوفر Swolverine جرعة 5 جرام ، مما يجعلها في الطرف الأعلى من السوق. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي هذا المنتج مع حصص 100 لكل حاوية ، مما يجعل التكلفة حوالي 0.60 دولارًا لكل حصة ، وهو أمر رائع. هذا أيضًا مسحوق بدون نكهة ، لذلك من السهل إضافته إلى مشروب أو عصير آخر بنكهة دون تغيير المذاق.

وإذا كنت تريد توفير 15 في المائة لكل حاوية ، فيمكنك الاشتراك لتسليم منتجك قبل نفاد الكمية التالية. من الجدير بالذكر أن بيتا ألانين يمكن أن يسبب إحساسًا بالوخز في بشرتك ، وهو ليس خطيرًا بطبيعته ، ولكن قد لا يحب بعض الناس الشعور.

عندما تحتاج إلى بيتا ألانين نقي ولا شيء آخر ، فإن Swolverine Carnosyn Beta-Alanine يوفر خمسة جرامات صلبة لكل وجبة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يقدم ما يصل إلى حصص 100 لكل حاوية.


أفضل فيتامينات

أفضل أنواع المكملات الغذائية وأسعارها
أفضل أنواع المكملات الغذائية وأسعارها

ثمن البيع: 34.95$

إذا كنت تبحث عن مكمل قد يساعد في سد الفجوات في نظامك الغذائي ، فيمكن أن يساعدك تناول الفيتامينات المتعددة. في حين أنه من المهم تناول نظام غذائي من الأطعمة الكاملة أولاً وقبل كل شيء ، فقد يكون الفيتامينات المتعددة قادرة على سد بعض الفجوات الغذائية مع دعم جسم الرافع للتمارين الرياضية الصارمة.

دعنا نتخلص من المشكلة أولاً: حصة هذا المكمل هي أربع كبسولات. هذا كثير مقارنة ببعض الفيتامينات المتعددة التي لا تتطلب سوى كبسولة واحدة أو كبسولتين للجرعة الكاملة. ولكن إذا كنت تستطيع التعامل ، فنحن نحب هذا متعدد لأنه يوفر واحدة من أقوى قوائم المكونات التي رأيناها.

يحتوي على أكثر من 30 نوعًا من الفيتامينات والمعادن ، بما في ذلك الزنك وفيتامين د وفيتامين ج ، وكلها يمكن أن تساعد في تقليل الالتهاب بعد التدريبات الصعبة لكمال الأجسام. توفر المكملات الضخمة أيضًا الكالسيوم لصحة المفاصل وفيتامينات ب ، والتي يمكن أن تساعد في الطاقة. إذا كنت تبحث عن فيتامينات متعددة يمكنها أن تتوافق بشكل جيد مع تدريبك ، فنحن نعتقد أنك وجدت أحد أفضل الخيارات.

يحتوي هذا المكمل الغذائي على نسبة 100 في المائة إلى 41667 في المائة من فيتامينات ب الأساسية الثمانية في جرعة واحدة. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي المكملات الضخمة على أكثر من 30 نوعًا من الفيتامينات والمعادن الأساسية بشكل عام ، مثل فيتامين K1 و K2 و D والزنك والمغنيسيوم واليود والكالسيوم.


افضل كرياتين

أفضل أنواع المكملات الغذائية وأسعارها
أفضل أنواع المكملات الغذائية وأسعارها

ثمن البيع: 44.95$

ثبت علميًا أن الكرياتين يجعلك أقوى وأكثر قوة. (6) يتم إقران بعض مكملات الكرياتين بمكونات أخرى لزيادة معدل امتصاصها وفعاليتها.

تعتبر شركة Labs الشفافة أحد تلك المنتجات. يساعد مستخلص الفلفل الأسود المضاف على امتصاص الكرياتين بشكل أكثر فعالية. ووفقًا لمختبرات شفافة ، عند دمجه مع HMB (هيدروكسي ميثيل بوتيرات) ، يتم تحسين فوائد تعزيز قوة الكرياتين. يأتي هذا المكمل بثلاث نكهات ، وهي ليست مثالية لأولئك الذين يحبون مزج الكرياتين مع مكملات أخرى مثل البروتين أو بيتا ألانين. أيضًا ، هذه الإضافات تكلفك: مقارنة بمنتجات الكرياتين الأخرى ، هذا المنتج باهظ الثمن.

نحب أن هذا المنتج يحتوي على هيدروكسي ميثيل الزبدات ، المستقلب الرئيسي في الليوسين الذي يمنع انهيار بروتين العضلات. بالإضافة إلى ذلك ، نكهة التوت الأزرق لذيذة ، ولا يحتوي المزيج على مواد تحلية صناعية.


أفضل مساعد للنوم غير الميلاتونين

أفضل أنواع المكملات الغذائية وأسعارها
أفضل أنواع المكملات الغذائية وأسعارها

ثمن البيع: 19.95$

بعض الناس لا يتفاعلون بشكل جيد مع الميلاتونين. إما يجدونها تسبب الإدمان أو تسبب آثارًا جانبية غير مرغوب فيها مثل الدوخة والغثيان والنعاس أثناء النهار. ومع ذلك ، يمكنك الحصول على مساعدات النوم التي لا تحتوي على الميلاتونين.

هذا المزيج من الأعشاب - الذي يحتوي على الثيانين وخلاصة الناردين ومستخلص البابونج - يهدف إلى وضعك في حالة من الاسترخاء. في حين أن هذه الصيغة ليست قوية مثل تلك التي تحتوي على الميلاتونين ، إلا أنها خيار قوي لأولئك الذين يريدون الابتعاد عن الأشياء. ونحب أن يكون هذا المنتج صديقًا للنباتيين.

تستخدم Nested Naturals الأعشاب لتهدئتك للنوم دون استخدام الميلاتونين ، والتي قد يجدها بعض الناس مسببة للإدمان أو يكون رد فعلها سيئًا.


أفضل أمينو أساسي

أفضل أنواع المكملات الغذائية وأسعارها
أفضل أنواع المكملات الغذائية وأسعارها

ثمن البيع: 39.95$

الأحماض الأمينية هي اللبنات الأساسية للعضلات ، لذا فإن تناولها قد يساعد في منع انهيار العضلات. ومع ذلك ، فأنت تريد تركيبة تحتوي على كل من الأحماض الأمينية ذات السلسلة الفرعية والأحماض الأمينية الأساسية.

يُعتقد أن BCAAs (ليسين ، إيزولوسين ، فالين) هي الأحماض الأمينية اللازمة لدعم نمو العضلات لفترة من الوقت. في السنوات الأخيرة ، قام المزيد من الشركات المصنعة للمكملات بإضافة EAAs ، والتي يوجد منها تسعة (بما في ذلك BCAAs الثلاثة). يوفر Ghost Amino 5.5 جرام من المنطقة الاقتصادية الأوروبية و 4.5 جرام من الأحماض الأمينية المتشعبة لتركيبة كاملة للحفاظ على العضلات. تشتهر GHOST أيضًا بنكهاتها اللذيذة ، ومنتجها صديق للنباتيين. ومع ذلك ، فإن العلم حول فعالية BCAAs و EEAs غير حاسم في الغالب ، والمنتج باهظ الثمن.

تساعد الأحماض الأمينية الأساسية (EAAs) في منع انهيار العضلات ويمكن أن تؤدي إلى النمو. يمنحك GHOST بشفافية الكمية الصحيحة لجميع EAAs و BCAAs (الأحماض الأمينية ذات السلسلة الفرعية) التي تحتاجها. منتجهم أيضًا خالٍ من فول الصويا وصديق للنباتيين.

كيف قررنا أفضل المكملات الغذائية لكمال الأجسام

يتمتع لاعبو كمال الأجسام باحتياجات مكملات فريدة ، وقد تم أخذ تلك الاحتياجات في الاعتبار عند تجميع هذه القائمة من أفضل مكملات كمال الأجسام.

الاحتياجات الخاصة بالرياضة

كما قلنا ، عادة ما يعمل لاعبو كمال الأجسام في كثير من الأحيان بكثافة أكبر. وعادة ما يقترن هذا التدريب المكثف بنظام غذائي مقيد لدعم اكتساب العضلات مع فقدان الدهون في نفس الوقت. لهذا السبب ، تم النظر في بعض المكملات الغذائية - مثل بيتا ألانين ، والكرياتين ، ومساعدات النوم. هذا لا يعني أن لاعبي كمال الأجسام غير قادرين على الاستفادة من هذه المنتجات ، ولكن الأهداف الأكثر كثافة تتطلب عادة نظام مكمل أكثر كثافة.

جودة

اخترنا الشركات التي نثق بها لجرعاتها الشفافة ومكوناتها المنسقة بعناية لاختيار العلامة التجارية. في بعض الأحيان ، تخفي الشركات جرعات باهتة خلف التوليفات. بدلاً من ذلك ، تريد البحث عن المنتجات التي تسرد كل مكون وجرعته بالضبط ، بعد كل شيء ، الملحق جيد فقط مثل المكونات التي يتكون منها. عادة ما تكون الخلطات مشكلة مع ملاحق ما قبل التمرين وملحقاتها ، وليس الكثير من المكملات المكونة من عنصر واحد مثل بيتا ألانين والكرياتين.

التفاعل الملحق

تلعب جميع المكملات الموجودة في هذه القائمة دورًا فريدًا في دعم أهداف كمال الأجسام. على سبيل المثال ، يساعد البروتين على تلبية احتياجاتك الكلية من البروتين ، بينما تساعد الأحماض الأمينية في إيقاف انهيار بروتين العضلات. يدعم كل من الكرياتين و بيتا ألانين القوة ، لكنهما يعملان أيضًا بشكل أفضل معًا ، لن تتفاعل أي من هذه المكملات سلبًا مع بعضها البعض ، على الرغم من أننا لا نقترح أخذ تمرين مسبق غير محفز وقياسي لأنه زائد قليلاً.








تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-